قسم إدارة الجودة وتقييم الأداء

مهام قسم إدارة الجودة وتقييم الأداء

اولا

اجراء المراجعة الداخلية على جميع الاجراءات والاليات المتبعة في المجلس

 

ثانيا

التحقق من كافة السجلات والوثائق الالكترونية والورقية وعل الاعمال المكلف بها كل موظف حسب موقعه ودرجته الوظيفية واتخاذ اللازم عند وجود اي خروقات في النظام.

 

ثالثا

اعداد دليل الجودة لتوثيق اجراءات العمل القياسية لكافة انشطة المجلس والخدمات التي يقدمها.

 

رابعا

اجراء عمليات تقييم الاداء المؤسسي والفردي على وفق المعايير المعتمدة.

 

خامسا

اعداد برنامج لمتابعة تنفيذ الخطة السنوية وتحدد معايير ومؤشرات لتقييم نتائج التنفيذ وترفع تقارير دورية بنتائج التنفيذ والتقييم.

 

سادسا

اجراء تقييم دوري لمخاطر السلامة والامن والبيئة وفق مواصفات الجودة.

 

سابعا

الحصول على شهادات الجودة والسلامة المهنية وغيرها من الشهادات القياسية العالمية من المعاهد المرخصة والمعترف بها عالمياً.