اعلان … هام جدا

استنادا الى ما جاء في الأمر الديواني رقم 35 وقانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي تم إنجاز أعمال التقاطع الوظيفي من قبل ديوان الرقابة المالية واستيفاء الشكلية المطلوبة منها لإجراء التقاطع الوظيفي وفقا للأصول.
وتم إرسال هذه البيانات الى مجلس الخدمة العامة الاتحادي مع نتائج التقاطع حيث قام المجلس بدوره بإعادة تنظيم القوائم وتدقيق القيود حسب المعطيات المتاحة له من خلال معلومات المتقدمين بالشكل الذي يضمن الوقوف على العدد الحقيقي لحملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل من المشمولين بقانوني (67 و 59 لسنة 2017).
فلذلك يرجى من الأخوة زيارة الموقع الرسمي لنظام تدقيق معلومات الأوائل وحملة الشهادات العليا من اجل التأكد من موقفهم القانوني بشأن إمكانية التقديم على الدرجات التي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا من خلال استمارة التوظيف الخاصة بالمشمولين بقانوني (67 و 59 لسنة 2017).
على أن يقدم من له حق الاعتراض اعتراضه على نتائج التدقيق والتقاطع الوظيفي المنجز من قبل ديوان الرقابة المالية وإرفاق ما يؤيد سنده بالاعتراض خلال مدة أقصاها الساعة 12:00 بعد منتصف الليل يوم السبت المصادف 10/9/2022 واعتبارا من تاريخ هذا الإعلان.
للاطلاع على المعلومات يرجى الدخول على الرابط ادناه .
https://verify.fpsc.gov.iq/login.php

للاطلاع على نشاطات واخبار مجلس الخدمة العامة الاتحادي يرجى زيارة النوافذ الرسمية للمجلس على الروابط التالية :

الموقع الرسمي للمجلس

https://fpsc.gov.iq

الانستغرام :

https://instagram.comfpsc

الفيس بوك:

https://www.facebook.com/FederalPublicServiceCouncil.iq

اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC5LEoI50JZh5cGGmRCNkhdw/featured