مكتب رئيس المجلس

الهيكل التنظيمي

الهيكل التنظيمي لمكتب رئيس المجلس

مهام مكتب رئيس المجلس

اولا

تسلم البريد الوارد الى رئيس المجلس

ثانيا

تنظيم كافة اعمال المكتب الإدارية.

ثالثا

تسلم البريد العاجل ذو الطابع السري وعرضه على رئيس المجلس.

رابعا

اعداد الكتب والمراسلات السرية لكافة الجهات الحكومية.

خامسا

التنسيق بين رئيس وأعضاء المجلس وكافة دوائر المجلس عند حضور الاجتماعات واللقاءات المشتركة مع التشكيلات.

سادسا

الاشراف على البريد الالكتروني الخاص برئيس المجلس والاجابة عليه

سابعا

مخاطبة اي من التشكيلات للاستفسار منهم حول بيانات البريد الالكتروني بعد اطلاع رئيس المجلس.

ثامنا

نقل توجيهات رئيس المجلس الى تشكيلات المجلس ومتابعة الاجابة عليها.

 

تاسعا

تنظيم اللقاءات مع رئيس المجلس وتثبيت المواعيد وتدوين جميع الامور المتعلقة بنشاطات رئيس المجلس.

 

عاشرا

تسلم طلبات المواطنين وشكواهم الورقية والالكترونية من المنافذ المعتمدة واحالتها الى الجهة ذات العلاقة بموضوع الطلب في المجلس ومتابعة الإجراءات المتخذة بخصوصها.